معلومات حول كانديما

About Kandima Maldives

معلومات حول كانديما

كانديما المالديف هو أكثر بكثير من مجرد مكان لقضاء العطلة، بل هو أسلوب حياة بأقل التكاليف! جرّب هذه الوجهة الفريدة والجديدة بأكثر من 266 من الغرف الكبيرة والفيلات بتصاميمها الأنيقة، وبأكثر من 10 أماكن رائعة لتناول الطعام ولممارسة الكثير من الأنشطة الممتعة والاختيار من بينها. يلبي هذا المنتجع العصري طلبات الضيوف من جميع الأعمار وبميزانيات مختلفة: العائلات والأزواج ومجموعات الأصدقاء ومن يقضون شهر العسل. سواء كنت تبحث عن مكان رومانسي أو مغامرات مائية أو أنشطة لياقة بدنية أو منتجع صحي أو حتى لمجرد قضاء وقت عائلي، فإنّ منتجع كانديما المالديف لديه ما يناسب الجميع. يقع منتجع كانديما في جزيرة دالو أتول والتي تقع على بعد ثلاثين دقيقة فقط من مطار فيلانا الدولي، والذي يقع على بعد عشرين دقيقة من هذه الجزيرة الأنيقة للغاية.


لموقع

لموقع

يقع منتجع كانديما المالديف في جزيرة دالو أتول. حيث توجد هناك بحيرة طبيعية كبيرة محيطة بجزيرة استوائية خصبة والتي سوف تحبس أنفاسك وتسلب لبّك.
كيفيّة الوصول إلى هناك

كيفيّة الوصول إلى هناك

تقع الجزيرة على بعد 30 دقيقة بالطائرة من مطار ماليه الدولي وصولاً إلى المطار المحلي في دالو أتول تليها رحلة بالقارب لمدة 20 دقيقة إلى الجزيرة.
الجميع مرحّب به

الجميع مرحّب به

نقوم بتلبيّة احتياجات للضيوف من جميع الأعمار؛ وكذلك العائلات والأزواج ومجموعات الأصدقاء وبالطبع الذين يقضون شهر العسل. سواء كنت تبحث عن مكان للاسترخاء والمغامرة والرفاهية والرياضة والصحة وتجربة السبا أو لمجرد قضاء وقت عائلي، فإنّ منتجع كانديما المالديف لديها كل ما يناسبك.
هل تعلم؟

هل تعلم؟

يبلغ طول الجزيرة حوالي 3 كم، ويضم المنتجع أكبر مسبح في جزر المالديف على بعد 100 متر. هذا المنتجع الفريد من نوعه يقدّم كل ما يسرّكم ويدهشكم في جميع المجالات. إنّه أكثر من مجرد مكان لقضاء العطلة - إنه أسلوب حياة!