مبادرة فن الكولا KULA

KULA Initiative

مبادرة فن الكولا KULA

KULA تعني "الألوان" في Dhivehi. تم إطلاقه في عام 2017 ، ومن رؤيتنا أن هذا البرنامج سيدعم مجموعة كاملة من الفنون الإبداعية المعاصرة ، من الحرف المحلية والأزياء والتصوير الرقمي والفيديو بالفيديو إلى الموسيقى ، وفتح آفاق جديدة لمجتمع الفن المحلي كما لم يحدث من قبل.

باعتباره أحد المكونات الرئيسية للمبادرة ، يعد مهرجان KULA للفنون هو أول حدث سنوي من نوعه يتم استضافته على الإطلاق في أي منتجع في الدولة على هذا النطاق الواسع ، مما يحول المنتجع بأكمله إلى أحدث مركز فني وأكثرها حداثة في المحيط الهندي. ندعو كل عام أكثر من 20 فنانًا محليًا متخصصين في مختلف الوسائط بما في ذلك الرقمية والقهوة والاكريليك والحناء والطلاء بالرش والحرف اليدوية المحلية ، لعرض مهاراتهم أمام جمهور عالمي.

بصرف النظر عن الأحداث المميزة لدينا ، نقوم أيضًا بتنظيم واستضافة معارض منتظمة وعروض فنية مثيرة للفنانين المحليين في Aroma Art Studio الداخلي ، وهو مركز المشهد الفني في كانديما. تقع على حافة بحيرة طبيعية ، وهي واحدة من أكثر المواقع المذهلة والهادئة في الجزيرة ، مما يمنح الضيوف والفنانين "مساحة Zen" ملهمة يحتاجون إليها لإنشاء تحفة فنية!

إلى جانب مبادرة KULA Art ، أطلقنا أيضًا صندوقًا غير ربحي ، حيث نتبرع بدولار واحد من كل ليلة نوفرها في مكان الإقامة. هذا عنصر حاسم في هذه المبادرة التي تسمح لنا بتنمية البرنامج بشكل أكبر ، مع دعم الأنشطة التي تم التعهد بها مثل دعم المدارس والفنانين المحليين بالمعدات ، والتدريب المدفوع الأجر ، وبرامج المنح الدراسية ودعم تأمين المزيد من التعليم.

لمزيد من المعلومات ، يرجى إرسال بريد إلكتروني إلى KULA Art Studio عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته..


Watch Kula Art Festival - Episode I








Watch Kula Art Festival - Episode III